عـــاجل

النجفيون يطالبون باعتماد يوم 25 محرم يوماً لذوي الشهيد في العراق مؤسسة آل البيت لإحياء التراث تحيي ذكرى استشهاد الامام السجاد بمشاركة أساتذة الحوزة العلمية ماذا تعرف عن الشيخ الشافيني ؟ كلماتْ..شعر (سُلطانةُ السّبي)….شعر لاتذهبوا لحرب يريدها السيد بارزاني لهذه الاسباب نبض شوق يحلم المدائن الصغيرة… شعر لحظة التجني منظمة النبتة التنموية تشارك في ورشة ( المنظمة المثالية ) قصيدة / ساقي العطاشى  يامعالي المسؤول استعير كرسيك … لكن هل تستعير وسادتي ؟؟ عراق مقسم ام عراق موحد … لمن ستكون الغلبة “تحت التنقيح” للروائي العراقي حسين عبد الخضر .. قفص.. قصة قصيرة

7 أشياء يجب عليك التوقف عن فعلها على الشبكات الاجتماعية يوتيوب يحصل على مظهر جديد وميزات إضافية آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر بالصور.. سامسونغ تكشف رسمياً عن كالاكسي نوت 8 كيف تشحن هاتف آيفون في 5 دقائق؟ أطباء يرصدون “نشاطا غامضا” للدماغ بعد الموت ناسا تعلن اكتشاف 7 كواكب جديدة أداة جيدة تساعد الآباء في حظر الفيديوهات والقنوات الغير مرغوبة في تطبيق يوتيوب للأطفال هواوي تطلق هاتف Mate 9 Lite بمواصفات أقل وبدون عدسات لايكا التسويق الالكتروني 7 حقائق لا تعرفها عن الخيار ستجعلك تتناوله يوميا بهذه الطريقة يمكنك توثيق كل لحظاتك في السفر تويتر تطور صفحة دائمة لعرض الأحداث الحية عودة نوكيا.. بين حنين الماضي وحرب ضروس فيس بوك تعلن عن شراكة مع منصة الألعاب Unity لتطوير منصة خاصة بألعاب الويب مايكروسوفت تعمل على إصلاح مشاكل بطارية حواسيب Surface Pro 3

محافظ ذي قار يرعى حفلا لتكريم الطلبة والكوادر التربوية المتميزة 

بواسطة » الوقت \ التاريخ :
شبكة ناس الاعلامية /
رعى محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري٬ الاثنين٬ حفل تكريم الطلبة وعدد من الكوادر التربويةالمتميزة٬ ودعا الى التعجيل بتشريع قوانين رعاية المعلمين وحمايتهم من التجاوزات التي تحصل على المعلم داخل المؤسسات التربوية.
وقال يحيى الناصري خلال مشاركته باحتفالية تكريم الطلبة وعدد من الكوادر التربوية والاداريةالمتميزة  التي نظمتها تربية ذي قار على قاعة بهو الادارة المحلية بحضور رئيس مجلس المحافظة وعدد من الاعضاء ومدراءدوائر محلية واهالي الطلبة”ان الاحتفاء بتفوق الطلبة والكوادر التربوية والاداريةالمتميزة وبالتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي تسطرها قواتنا المسلحة وابطال الحشد الشعبي في ساحات القتال،  تعبير  حقيقي  عن إرادة العراقيين القوية بتحدي الصعاب وقهر الارهاب، وهو كذلك تجسيداً للحرص الشديد على مواصلة المسيرة التعليمية والتربوية حتى في أصعب الظروف وأقساها”٬ مضيفا “جددنا اليوم الدعوة بتشريع قانون خاص لحماية المعلم ورعايته وطالبنا مجلس النواب بالتعجيل بذلك”.
لافتا الى ان “تشريع مثل هذه القوانين من شانه ان يوفر الحماية ويدعم جهود المعلمين في ايصال رسالتهم التربوية الى الطلبة ويغرسوا في نفوسهم حب الوطن ويَعدهم للمشاركة الحقيقية في بناء البلاد.  
مبينا ان “ادارة المحافظة سبق وان فاتحت مجلس النواب والحكومة المركزية بأعداد قوانين تؤمن الحماية والرعاية الكاملة لشريحة المعلمين”. 
وأشار الناصري الى ان ” ادارة المحافظة حرصت على دعم العملية التربوية بمختلف السبل ومنها تخصيص قطع اراضِ لشريحة المعلمين وبمساحة ٣١٩ دونم٬ واكملت البلدية التصميم القطاعي والخارطة الافرازية وسنعمل على تشكيل لجنة من نقابة المعلمين والبلدية وبقية الدوائر لتدقيق المعاملات لغرض التوزيع قريبا بعون الله”. 
وحث الناصري الأسرة التعليمية على المُضيّ قُدُماً في تقويم العملية التربوية وتعميق الإحساس الوطني وحب الوطن في نفوس الطلبة،
وآكد محافظ ذي قار على “وجوب توفير الاجواء المناسبة لتحقيق التفوق العلمي من خلال توفير الهدوء والاستقرار اللازمين للطلبة وتذليل العقبات التي تواجه العملية التعليمية وتامين التجهيزات والمستلزمات الدراسية اللازمة”.
وقدم الناصري خلال مشاركته بالاحتفالية التهنئة لاهالي الطلبة “نتقدم إليكم جميعاً بالتهنئة القلبية الخالصة بمناسبة تفوق طلبتنا الاعزاء ثروة أي أمة و حجر الزاوية في مسار تقدمها  ونمائها  فضلاً عن كونهم صناع الريادة لها٬ ويحق لكم أيها الأحبة إن تفخروا بالنجاح والتفوق الذي حققتموه بجهودكم. ويحق لأسركم أن يفتخروا بكم وبإنجازكم الذي جاء رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن وهو في حربه على الارهاب والجهل”.
الناصري اشاد بشريحة المعلمين قائلا ” نهنئ معلمينا وأساتذتنا بثمار تعبهم داعياً الله أن يوفقهم لمزيد من الخير والعطاء وان يثبت أقدامهم ويزيدهم تفانياً وإخلاصاً وهم يحتفلون اليوم بتميز ابنائهم الطلبة في طريق العلم والمعرفة ومسيرة التقدم والازدهار وبناء المستقبلوتربية الاجيال القادمة”..
ويذكر ان حفل التكريم الذي نظمته مديرية التربية شمل ١٠٧ طالب متميز من مختلف المراحل الدراسيةوكذلك عددمن الاداريين والكوادر التربوية المتميزة في تربية ذي قار.

اترك تعليق

مفوضية حقوق الإنسان: داعش جنّد ما بين 500 إلى 800 طفل عراقي
داعش ارتكب 3 ملايين و981 ألف جريمة بـ 2014
الجبوري والصدر يدعوان من النجف الى الوحدة ونبذ الطائفية وبناء الدولة على أسس صحيحة
سأكون مع الصدر
أوباما يدعو الكونغرس إلى عدم فرض مزيد من العقوبات على إيران
مجلس المثنى يصوت على عدم السماح لدخول القوات الأمنية من خارج المحافظة ويخصص 10مليون دينار لدعم المواكب الحسينية
الاهوار العراقية على لائحة التراث العالمي
الهايس: المعتصمون إرهابيون قتلة لا دين لهم وإنهاء ساحتهم أمر ضروري
راعٍ سوداني يتحول لنجم.. والمطار يغص بمستقبليه
مع انتشار المواكب العزائية والخدمية … الملايين يتوافدون الى النجف الأشرف لمؤاساة أمير المؤمنين باستشهاد ابن عمه المصطفى عليهما السلام
منظمة حقوقية: 1000 عراقي هاجروا لاسرائيل غالبيتهم من الايزيدية والاكراد
ديوان مملكة النور في أمسية كربلائية
البارزاني : سنطلب المساعدة من الحشد الشعبي اذا لزم الامر
مكتب العبادي يرد على وزير خارجية الامارات: الحشد أبعد الخطر عن الخليج
وزارة الدفاع تعلن السيطرة الكاملة على مدينة الرمادي وتحريرها من سيطرة مسلحي ‘‘داعش‘‘
أسعار النفط تستقر لقلة الامدادات
٦ شهور على حرب الانبار
لماذا لايشترك المراجع في عزاء الحسين ؟
عاجل : بهدف قاتل لعلاء عبد الزهرة الزوراء يحصد لقب بطولة الكأس للمرة الخامسة عشرة
ابو الوليد: “رفعنا شعار النصر ضد عصابات داعش وهناك تنسيق مع العشائر لحفظ الامن