عـــاجل

النجفيون يطالبون باعتماد يوم 25 محرم يوماً لذوي الشهيد في العراق مؤسسة آل البيت لإحياء التراث تحيي ذكرى استشهاد الامام السجاد بمشاركة أساتذة الحوزة العلمية ماذا تعرف عن الشيخ الشافيني ؟ كلماتْ..شعر (سُلطانةُ السّبي)….شعر لاتذهبوا لحرب يريدها السيد بارزاني لهذه الاسباب نبض شوق يحلم المدائن الصغيرة… شعر لحظة التجني منظمة النبتة التنموية تشارك في ورشة ( المنظمة المثالية ) قصيدة / ساقي العطاشى  يامعالي المسؤول استعير كرسيك … لكن هل تستعير وسادتي ؟؟ عراق مقسم ام عراق موحد … لمن ستكون الغلبة “تحت التنقيح” للروائي العراقي حسين عبد الخضر .. قفص.. قصة قصيرة

7 أشياء يجب عليك التوقف عن فعلها على الشبكات الاجتماعية يوتيوب يحصل على مظهر جديد وميزات إضافية آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر بالصور.. سامسونغ تكشف رسمياً عن كالاكسي نوت 8 كيف تشحن هاتف آيفون في 5 دقائق؟ أطباء يرصدون “نشاطا غامضا” للدماغ بعد الموت ناسا تعلن اكتشاف 7 كواكب جديدة أداة جيدة تساعد الآباء في حظر الفيديوهات والقنوات الغير مرغوبة في تطبيق يوتيوب للأطفال هواوي تطلق هاتف Mate 9 Lite بمواصفات أقل وبدون عدسات لايكا التسويق الالكتروني 7 حقائق لا تعرفها عن الخيار ستجعلك تتناوله يوميا بهذه الطريقة يمكنك توثيق كل لحظاتك في السفر تويتر تطور صفحة دائمة لعرض الأحداث الحية عودة نوكيا.. بين حنين الماضي وحرب ضروس فيس بوك تعلن عن شراكة مع منصة الألعاب Unity لتطوير منصة خاصة بألعاب الويب مايكروسوفت تعمل على إصلاح مشاكل بطارية حواسيب Surface Pro 3

عاجل : عبد الحسن داود رئيسا لفرع نقابة الصحفيين العراقيين في ذي قار

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

شبكة ناس الاعلامية

برعاية الزميل مؤيد اللامي رئيس اتحاد الصحفيين العرب ونقيب الصحفيين وفي تجربة ديمقراطية مميزة اختتمت مساء اليوم الخميس انتخابات نقابة الصحفيين فرع ذي قار .

وفاز الزميل عبد الحسن داود ( ابو صفاء ) برئاسة الفرع بعد فرز الاصوات وبفارق صوت واحد عن الزميل جواد كاظم اسماعيل الرئيس السابق .

وحضر المؤتمر الانتخابي السيد يحيى الناصري محافظ ذي قار والسيد عبد الرزاق الزهيري رئيس غرفة التجارة والسيد عادل الدخيلي نائب المحافظ والسيد حسن الوائلي رئيس لجنة الثقافة والاعلام في مجلس المحافظة اضافة الى عشرات الصحفيين العاملين في المحافظة .

وشهدت الانتخابات مشاركة 43 عضو عامل من أصل 63 عضواً يحق لهم الاقتراع، وقد تنافس أربعة مرشحين على منصب رئيس الفرع وهم كل من جواد كاظم إسماعيل ، وعبد الحسن داوود شناوة ، وكاظم العبيدي وعامر عبد الرزاق.

وتنافس ثلاثة آخرين على منصب النائب وهم كل من جاسم ضيدان، وعلي الشاهر وعبد الحسن الركابي، وثماني مرشحين لشغل ثلاث مقاعد في الهيئة الإدارية .

وأفضت الانتخابات إلى فوز الزميل عبد الحسن داوود شناوة بـ 14 صوتاً، كما فاز بمنصب النائب الزميل عبد الحسن الركابي ، فيما فاز كل من الزملاء حازم محمد حبيب وحسين الجوارني و غزوان الغزي بمنصب أعضاء الهيئة الإدارية ، وتسمية الزميلين عبد الحسن محسن وهاني الحربي كأعضاء احتياط في الفرع .

اترك تعليق

مواطن يروي تفاصيل ساعات قاسية بين يدي مشعوذ
مكتبه الخاص : السيد مقتدى الصدر مستعد لاستلام أي دليل يثبت فساد أحد أتباعه
الحكيم: بدأنا اتصالاتنا مع مختلف القوى لتشكيل الكتلة الوطنية للإنقاذ
ديربي بغداد بين النوارس والقيثارة ينتهي بالتعادل الايجابي… مفصل
إنفجار عند مدخل سيطرة الأثار في الحلة يوقع عشرات الشهداء والجرحى
ميسي اشترط لاعبين على إدارة برشلونة!
من هو “ولي” دمائنا؟
فيفا: تعليق عضوية الاتحاد الكويتي لكرة القدم
صدور أوامر بإلغاء إستخدام عشرات الضباط في أفواج الحمايات الرئاسية وتوزيعهم بين القطعات العسكرية
كيف قضى الامام الحسين واصحابه ليلتهم الأخيرة وماذا فعل محبيه لإحياء ذلك
قمة الأرجنتين تنتهي بالتعادل
محافظ ذي قار يرعى حفلا لتكريم الطلبة والكوادر التربوية المتميزة 
أَلنِّمْرُ الَّذي ماتَ واقفاً فَأَسْقَطَ عَرْشاً
أدارة مطار النجف الاشرف الدولي تعلن (2017) سيكون عاماً لحصد الانجازات
مجلس ميسان: نؤيد عمليات ,, مظلة القانون ,, بشرط ان يتم التعامل مع المواطنين وفق القيم والمبادىء ومعيار حقوق الانسان
صحفيو النجف يحتفلون بيوبيلهم الذهبي ويكرمون رواد الصحافة ومبدعيها
ذي قار تقدم مقترحا لبغداد للحيلولة دون توقف العمل في مشاريع الابنية المدرسية
الناصرية تنظم امسية ثقافية للباحث حسن علي خلف -تقرير مصور