عـــاجل

النجفيون يطالبون باعتماد يوم 25 محرم يوماً لذوي الشهيد في العراق مؤسسة آل البيت لإحياء التراث تحيي ذكرى استشهاد الامام السجاد بمشاركة أساتذة الحوزة العلمية ماذا تعرف عن الشيخ الشافيني ؟ كلماتْ..شعر (سُلطانةُ السّبي)….شعر لاتذهبوا لحرب يريدها السيد بارزاني لهذه الاسباب نبض شوق يحلم المدائن الصغيرة… شعر لحظة التجني منظمة النبتة التنموية تشارك في ورشة ( المنظمة المثالية ) قصيدة / ساقي العطاشى  يامعالي المسؤول استعير كرسيك … لكن هل تستعير وسادتي ؟؟ عراق مقسم ام عراق موحد … لمن ستكون الغلبة “تحت التنقيح” للروائي العراقي حسين عبد الخضر .. قفص.. قصة قصيرة

7 أشياء يجب عليك التوقف عن فعلها على الشبكات الاجتماعية يوتيوب يحصل على مظهر جديد وميزات إضافية آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر بالصور.. سامسونغ تكشف رسمياً عن كالاكسي نوت 8 كيف تشحن هاتف آيفون في 5 دقائق؟ أطباء يرصدون “نشاطا غامضا” للدماغ بعد الموت ناسا تعلن اكتشاف 7 كواكب جديدة أداة جيدة تساعد الآباء في حظر الفيديوهات والقنوات الغير مرغوبة في تطبيق يوتيوب للأطفال هواوي تطلق هاتف Mate 9 Lite بمواصفات أقل وبدون عدسات لايكا التسويق الالكتروني 7 حقائق لا تعرفها عن الخيار ستجعلك تتناوله يوميا بهذه الطريقة يمكنك توثيق كل لحظاتك في السفر تويتر تطور صفحة دائمة لعرض الأحداث الحية عودة نوكيا.. بين حنين الماضي وحرب ضروس فيس بوك تعلن عن شراكة مع منصة الألعاب Unity لتطوير منصة خاصة بألعاب الويب مايكروسوفت تعمل على إصلاح مشاكل بطارية حواسيب Surface Pro 3

الكفائي يوقع كتابه ” سحابة مطر” في البيت الثقافي في السماوة

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

شبكة ناس / المثتى : محمد الخفاجي /

اقام اتحاد الأدباء والكتاب في المثنى بالتعاون مع البيت الثقافي في السماوة أمسية لتوقيع المجموعة القصصية ” سحابة مطر”  للقاص مجيد الكفائي بحضور عدد كبير من المثقفين والإعلاميين والأكاديميين والناشطين في المحافظة.
وقال القاص والروائي مجيد الكفائي في تصريح خص به ” شبكة ناس الإعلامية ” اليوم وقعت كتابي بعنوان سحابة مطر والتي صدرت عن دار ابن السكيت للطباعة والنشر في احتفالية اقامها اتحاد الادباء والكتاب في المثنى بالتعاون مع البيت الثقافي السماوي.
وتضم سحابة مطر 34 نصا سرديا بين الفلسفة الفكرية والاجتماعية ويغلب عليها الطابع الاجتماعي الذي يكشف سلبيات المجتمع العربي على وجه التحديد حيث حرق السارد كثيرا من الحجب وهدم الكثير من الجدران التي تخفي خلفها اكواما من سوء الخلق .
هذا وكان الكفائي قد اصدر دواوين ومجاميع شعرية ومجاميع قصصية تدور حول القيم الرفيعة التي دنستها وحطت من شأنها خباثة النفس ولؤمها وعرف أخيراً ان لا مناص لديه من مهاجمة عدوه في عقر داره ليكشف للعالم حقيقته .

اترك تعليق

صدور كتاب “ما وراء الطف” يبحث في أسرار معركة كربلاء
براءة العداء قاتل صديقته
9 سنوات ولم يحصلوا على شيء اعتصام العشرات من الأجراء اليوميين أمام مديرية كهرباء المثنى
ثورة طبية جديدة في اكتشاف أحدث علاج لمرض السكر
مقرب ردا على انباء حول رسائل للسيد السيستاني : ” المرجع لايقرأ منهم ولايكتب لهم ”
وفاة رئيس أوزبكستان إسلام كريموف
عاجل: الداخلية السعودية تنفذ حكم الاعدام بالمعارض الشيعي البارز الشيخ “نمر النمر”
جنايات ذي قار تصدر حكما بالسجن المؤبد بحق منتسب في الدفاع لانتمائه للقاعدة
ريال مدريد يتخلى عن كرستيانو مقابل 1000 مليون يورو
هل حان الوقت لأعادة رسم خارطة الشرق الأوسط ؟
التربية تطلق 65 ألف درجة وظيفية بعد إقرار الموازنة
صفقة دبابات وعجلات مدرعة أمريكية للعراق بقيمة ثلاثة مليارات دولار
مخاوف المرجعية من تفكك الاسرة العراقية
المجلس الاعلى ينفي اتفاق السيد عمار الحكيم مع السيد مقتدى الصدر والبارزاني على تشكيل الحكومة المقبلة
محافظ ذي قار يزور نادي الشطرة ويؤكد على اهمية تخصيص اموال من موازنة المحافظة لدعم القطاعات الثقافية والرياضية
عاجل: مجلس ذي قار يعطل الدوام الرسمي يوم غدٍ الثلاثاء
الشباب العماني يسعى لضم مروان حسين
تفاصيل الموازنة العراقية 2015 التي أقرها مجلس النواب بقيمة 103 مليار دولار أي ما يعادل 125 ترليون دينار عراقي.
المكتب السياسي للدعوة: رشحنا العبادي خشية ضياع المنصب ولابد ان يقتنع المالكي بالأمر
القبض على “خلايا وتنظيم” جديد في الرمادي