عـــاجل

النجفيون يطالبون باعتماد يوم 25 محرم يوماً لذوي الشهيد في العراق مؤسسة آل البيت لإحياء التراث تحيي ذكرى استشهاد الامام السجاد بمشاركة أساتذة الحوزة العلمية ماذا تعرف عن الشيخ الشافيني ؟ كلماتْ..شعر (سُلطانةُ السّبي)….شعر لاتذهبوا لحرب يريدها السيد بارزاني لهذه الاسباب نبض شوق يحلم المدائن الصغيرة… شعر لحظة التجني منظمة النبتة التنموية تشارك في ورشة ( المنظمة المثالية ) قصيدة / ساقي العطاشى  يامعالي المسؤول استعير كرسيك … لكن هل تستعير وسادتي ؟؟ عراق مقسم ام عراق موحد … لمن ستكون الغلبة “تحت التنقيح” للروائي العراقي حسين عبد الخضر .. قفص.. قصة قصيرة

7 أشياء يجب عليك التوقف عن فعلها على الشبكات الاجتماعية يوتيوب يحصل على مظهر جديد وميزات إضافية آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر بالصور.. سامسونغ تكشف رسمياً عن كالاكسي نوت 8 كيف تشحن هاتف آيفون في 5 دقائق؟ أطباء يرصدون “نشاطا غامضا” للدماغ بعد الموت ناسا تعلن اكتشاف 7 كواكب جديدة أداة جيدة تساعد الآباء في حظر الفيديوهات والقنوات الغير مرغوبة في تطبيق يوتيوب للأطفال هواوي تطلق هاتف Mate 9 Lite بمواصفات أقل وبدون عدسات لايكا التسويق الالكتروني 7 حقائق لا تعرفها عن الخيار ستجعلك تتناوله يوميا بهذه الطريقة يمكنك توثيق كل لحظاتك في السفر تويتر تطور صفحة دائمة لعرض الأحداث الحية عودة نوكيا.. بين حنين الماضي وحرب ضروس فيس بوك تعلن عن شراكة مع منصة الألعاب Unity لتطوير منصة خاصة بألعاب الويب مايكروسوفت تعمل على إصلاح مشاكل بطارية حواسيب Surface Pro 3

افتتاح محطة تعبئة الوقود ريبال ٢ الاستثمارية في قضاء الكوفة

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

افتتح رئيس هيئة الاستثمار الدكتور ضرغام هادي كيكو ومحافظ النجف الاشرف الاستاذ لؤي الياسري محطة تعبئة الوقود ريبال ٢ الاستثمارية في قضاء الكوفة وبحضور اعضاء من مجلس النجف ورئيس لجنة الطاقة الاستاذ سعد الحارس ومدير هيئة توزيع الفرات الاوسط المهندس ليث منسي ومدير فرع النجف الاشرف للمنتجات النفطية الاستاذ زيد المخزومي ,ومسؤولين ووجهاء في المحافظة .

من جانبة قال الدكتور ضرغام كيكو رئيس هيئة الاستثمار : أن ” هيئة استثمار المحافظة اخذت على عاتقها رسم خارطة استثمارية متوازنة في المحافظة وبما تلبي حاجة كافة القطاعات ” منها قطاع الوقود , والطاقة الذي شهد في الاونة الاخيرة افتتاح ١٢ محطة تعبئة وقود استثمارية ضمنها محطة ريبال ٢ التي افتتحت اليوم والتي ستسهم الى حد كبير من فك الاختناقات على محطات تعبئة الوقود, والتخفيف من ازمة الطلب على مادة البنزين والوقود . مضيفاً نحن ” كهيئة استثمار مستمرون في دعم كافة المشاريع الاستثمارية التي تصب في صالح المواطن النجفي” وتقديم التسهيلات الضرورية وبما يتماشى مع قانون هيئة الاستثمار, والتنسيق والتعاون مع الدوائر ذات العلاقة .

مثمناً : دور الادارة المحلية المتمثلة بشخص السيد المحافظ ورئيس لجنة الطاقة في تقديم الدعم ، وجميع الاخوة القائمين على المشروع في انجازه في فترة قياسية . من جانبه شكر المستثمر حازم العامري : جميع العاملين في هيئة استثمار المحافظة لما ابدوه من دعم ومتابعة للمشروع منذ بدايته وحتى انجاز كافة فعالياته متمنياً : ان تسهم المحطة في رفد المنتوج الوطني من الطاقة وبما يسد حاجة الطلب على مادة البنزين في المحافظة.

اترك تعليق

انهيار منجم في تركيا و20 عاملا محاصرون بالداخل
العتبة الحسينية المقدسة تطلق فعاليات مسابقة مهرجــان الأربعــين الإعلامي الثــاني
مجلس محافظة المثنى يصوت في جلسة استثنائية على اعادة ابراهيم الميالي
في صيف عراقي…آهات كهربائيه
البارزاني: حكام بغداد يحاولون جعل إقليم كردستان ملحقاً لهم وليس شريكاً في العراق وسنعيد النظر في علاقتنا معهم
مقتل 21 ارهابياً من «داعش» بانفجار سيارة مفخخة خطأً في سامراء
حكومة كربلاء المحلية تكرّم الطالبة الأولى على العراق بسيارة
«داعش» يهدد بإعدام أي مدني يترك الفلوجة التنظيم أقام نقاط تفتيش في مداخل الجسور
صحيفة شارلي: لن ندعهم ينتصرون وسنطبع الأربعاء مليون نسخة بدلا من 60 ألف
قائد عمليات الجزيرة يعلن عن “انتفاضة” ابناء عشائر عنه ضد “داعش”
أسرار الطنطل والكَرطة والقهوة!..
راسم المرواني يمثل العراق في مهرجان الشعر الدولي
المسلماوي : تحرير ناحية جرف الصخر بالكامل وتكبيد الدواعش خسائر فادحة
نُطبّر أو لا نُطبّر..!؟
ترحيب دولي بتشكيل الحكومة العراقية وخطر داعش ابرز ما تطرق اليه المهنئون للعبادي
انباء عن مقتل الرئيس اليمني عبد ربه منصور بهجوم للحوثيين
المفوضية: الهيئة القضائية سترسل اسماء الفائزين في الانتخابات غدا الخميس الى المحكمة الاتحادية
أهالي أربيل يتظاهرون ضد امتيازات ورواتب الساسة الأكراد
صحة الديوانية تقيم مهرجانا شعريا دعما للقوات الامنية والحشد الشعبي
المالكي: تفجير الحلة جاء من الفلوجة وهناك من يغطي على جرائم البعث والقاعدة