عـــاجل

صرخة زهرة اللوتس افتتاح محطة تعبئة الوقود ريبال ٢ الاستثمارية في قضاء الكوفة الناصري..الايام القادمة ستشهد تسيير رحلات إلى مشهد وبعض العواصم العربية  زنبقة مكتب السيد الصدر في الجنوب يقيم مهرجان الانتصار الجماهيري في الناصرية .. مصور شعب ومكاتب مكافحة إجرام كربلاء تلقي القبض على 17 متهما بجرائم جنائية مختلفة من بينهم متهم مطلوب وفق مادة الخطف واخر بالقتل العمد أحمد الباقري  الصدى والصوت في ذاكرة المدينة  المؤسسة الوطنية للتنمية البشرية تختتم جلستها الأولى من برنامجها الموسوم العدالة والأمن في كربلاء المقدسة منظمة ساوة لحقوق الإنسان تقوم بتنفيذ ورش التوعية الخاصة بحقوق الشهداء والمفقودين قسرا كلمة النصر التي القاها العبادي من قلب الموصل المحررة يوم الاثنين 10تموز2017 العبادي يوجه بتعطيل الدوام الرسمي غداً ابتهاجاً بتحرير الموصل وزارة التربية تعلن تأجيل امتحان السادس الاعدادي الى يوم الاربعاء وتأجيل امتحان الخميس الى السبت المقبل عناقيد الزهر هايبون

كيف تشحن هاتف آيفون في 5 دقائق؟ أطباء يرصدون “نشاطا غامضا” للدماغ بعد الموت ناسا تعلن اكتشاف 7 كواكب جديدة أداة جيدة تساعد الآباء في حظر الفيديوهات والقنوات الغير مرغوبة في تطبيق يوتيوب للأطفال هواوي تطلق هاتف Mate 9 Lite بمواصفات أقل وبدون عدسات لايكا التسويق الالكتروني 7 حقائق لا تعرفها عن الخيار ستجعلك تتناوله يوميا بهذه الطريقة يمكنك توثيق كل لحظاتك في السفر تويتر تطور صفحة دائمة لعرض الأحداث الحية عودة نوكيا.. بين حنين الماضي وحرب ضروس فيس بوك تعلن عن شراكة مع منصة الألعاب Unity لتطوير منصة خاصة بألعاب الويب مايكروسوفت تعمل على إصلاح مشاكل بطارية حواسيب Surface Pro 3 هواوي تطرح حاسبها المتحول MateBook في السعودية تطبيق ntwrk لتنظيم جهات الاتصال وفقاً لحاجتك بالتواصل معهم 10 معلومات أساسية حول معمارية معالجات Zen إتش بي توقف اعتمادها على نظام أندرويد وتتحول إلى ويندوز 10

10 أشياء تمكّنك من تحقيق النجاح في حياتك

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

ناس/وكالات/

النجاح حلم يسعى إليه الجميع فلا معنى للحياة دون نجاح ولا أحد يرغب بأن يعيش حياة يملؤها الفشل والخنوع، ونظراً لأهمية النجاح في حياة الإنسان قام الخبراء بوضع مجموعة من الأشياء التي تضمن للإنسان أن يحقق النجاح والتفوق في حياته الشخصية والعملية، فيما يلي سنعرفك عزيزي على هذه الأشياء.

أولاً: تبنّي عادات جيّدة

يجب أن تدرك بأن العادات السيئة كالتسويف والتأجيل والسهر والمماطلة والسهر وتضييع الوقت والعشوائية جميعها تقودك إلى الفشل في الحياة، لذلك يجب أن تتبنّى عادات جيّدة إذا ما أردت أن تحقق النجاح في حياتك.

ثانياً: ضع أهدافك الخاصة

حتى تصبح شخص ناجح في حياته يجب أن يكون لديك مجموعة من الأهداف الخاصة وأن تبحث عن الأساليب والوسائل التي تساعدك على تحقيق هذه الأهداف، بذلك فقط ستتمكن من تحقيق كل ما تبتغيه في حياتك.

ثالثاً: طّور مواهبك الشخصية

هناك قاعدة تقول أنّه كلما زادت معرفتك زادت فرصك في النجاح لذا حاول أن تُحسّن مواهبك الشخصية من خلال القراءة والتعلّم، وتجنّب قدر الإمكان إهدار وقتك في أشياء تعيقك عن الوصول لمبتغاك.

رابعاً: اعتنِ بصحتك

من المهم أن تعتني بصحتك فتناول الطعام الصحي الغني بالفيتامينات والمعادن وممارسة الرياضة بانتظام يجعلك أكثر صحة وبالتالي أكثر طاقة وقدرة على العمل بجد، ولذلك تجد الأشخاص الناجحين يعتنون بصحتهم فهم يدركون أنّ الصحة الجيدة تساعد على الوصول إلى النجاح.

خامساً: وطّد علاقات الاجتماعية

تلعب العلاقات الاجتماعية دوراً كبيراً في تحقيق النجاح وخاصة فيما يتعلق بالحياة المهنية فمن خلال المعارف يمكن التعرف على عملاء جدّد، كما يمكن من خلال العلاقات الاجتماعية تكوين صداقات يمكن الاعتماد عليها خلال الأزمات.

سادساً: حقّق التوازن في حياتك

يجب أن تهتم بصحتك وبحياتك الشخصية وفي عملك وفي صداقاتك وعائلاتك ودراساتك، إذا منحت كل ما سبق الاهتمام ستتمكن من تحقيق التوازن في حياتك وسيسهل عليك تحقيق النجاح والتفوق في حياتك.

سابعاً: غيّر نظرتك للأمور

حاول أن تنظر دائماً إلى الجانب الممتلئ من الكوب، تجنّب السلبية واعلم أنّ جميع الناس يعيشون حياة صعبة وأنت لست الوحيد الذي يعاني، وكن على يقين بأن غداً سيكون أفضل بإذن الله.

ثامناً: مارس هواياتك

الهواية تنمّي القدرات الإبداعية للإنسان كما أنها وسيلة للتسلية والترفيه، ومن أجل ذلك يدعو الخبراء إلى ضرورة ممارسة هوايتك المفضلة وتعلّم المزيد من الهوايات، كل ذلك سيساعدك على تحقيق النجاح في حياتك.

تاسعاً: قاوم الصعاب

حتى تصل إلى النجاح العظيم لابدّ من مقاومة صعوبات الحياة، لا تستسلم عندما تشتد عليك الأمور وتصبح الحياة أصعب اصبر وتفاءل وتحدّى بهمة عالية واعزم الأمر، عندها فقط ستتمكن من تحقيق النجاح الذي طال انتظاره.

عاشراً: عاشر الناجحين

حاول أن تتقرب من هؤلاء الناجحين فهم أكثر قدرة على مساعدتنا في تحقيق النجاح، كما أنّنا سنكتسب الخبرة والتجربة منهم وسيطلعوننا على أهم المعلومات التي نحتاجها خلال سعينا لتحقيق النجاح.

بعدما تعرّفت عزيزي على الأشياء التي تضمن للإنسان أن يحقق النجاح والتفوق في حياته الشخصية والعملية حاول أن تستعين بها حتى تحقق كل ما تتمناه في حياتك.

 

اترك تعليق

صرخة
زهرة اللوتس
افتتاح محطة تعبئة الوقود ريبال ٢ الاستثمارية في قضاء الكوفة
الناصري..الايام القادمة ستشهد تسيير رحلات إلى مشهد وبعض العواصم العربية 
زنبقة
مكتب السيد الصدر في الجنوب يقيم مهرجان الانتصار الجماهيري في الناصرية .. مصور
شعب ومكاتب مكافحة إجرام كربلاء تلقي القبض على 17 متهما بجرائم جنائية مختلفة من بينهم متهم مطلوب وفق مادة الخطف واخر بالقتل العمد
أحمد الباقري  الصدى والصوت في ذاكرة المدينة 
المؤسسة الوطنية للتنمية البشرية تختتم جلستها الأولى من برنامجها الموسوم العدالة والأمن في كربلاء المقدسة
منظمة ساوة لحقوق الإنسان تقوم بتنفيذ ورش التوعية الخاصة بحقوق الشهداء والمفقودين قسرا
كلمة النصر التي القاها العبادي من قلب الموصل المحررة يوم الاثنين 10تموز2017
العبادي يوجه بتعطيل الدوام الرسمي غداً ابتهاجاً بتحرير الموصل
وزارة التربية تعلن تأجيل امتحان السادس الاعدادي الى يوم الاربعاء وتأجيل امتحان الخميس الى السبت المقبل
عناقيد الزهر
هايبون
ابليس سعيد!
عشق
ماء وبستان ….
مازلت القصيدة اليتيمة، وليس من قائل لي!.
رئيس مؤسسة ناس يدعو لتأسيس حزب نسوي
الدخيلي يؤكد الغاء فوائد قروض المصرف الزراعي للمزارعين الموسوقين لمحصولي الحنطة والشلب
إيران تعيد لبغداد 130 طائرة حربية… والبارزاني يدعو المالكي للاستقالة للحفاظ على سلامة العراق
الأقمار الصناعية تساعد في اكتشاف مجمع أثري في مدينة أور
أخر أخبار سوق الإنتقالات الصيفية .. الثلاثاء 19 أغسطس 2014
المتحدث باسم الصدر: المقصود بالمليشيات الوقحة العصائب وبعض الضباط
تخصيص 750 مليون دينار الى الاتحاد العراقي لكرة القدم
مجلس محافظة المثنى يعتبر يوم الأحد عطلة رسمية
مفتش وزارة الكهرباء السابق: نقلت الى النفط ولم اقل من منصبي وساتسنم منصبا اخر قريبا
4 أيام عطلة محافظة ميسان بمناسبة محرم
وزير النقل يعلن تنفيذ خطة لافتتاح مطارات في المحافظات وتطوير الموانئ
المالكي يدعو تركيا الى التعاون في مجال مكافحة الارهاب
الحديثي: مجلس الوزراء سيتخذ قرارات مهمة غدا
تحرير الموصل … غباء .. ام دهاء
اهالي كربلاء يهاجمون الوزارة ويطالبون بـ ” اقالة الفهداوي “
صور/هل تريدين 3 توائم ذكور؟ إلمسي القدم الخامسة لهذه البقرة!
امام جمعة النجف : نحذر من تقديم مسؤولين فاشلين للحكومة وعودة البعث
ناشطون مدنيون يتظاهرون لإلغاء تقاعد اعضاء برلمان اقليم كردستنان
ريال مدريد يضرب بقوة وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
أسود الرافدين يعسكرون في الاردن
العراقي يتصدر قائمة أذكياء العرب والقطري والسوداني في المؤخرة