عـــاجل

“تحت التنقيح” للروائي العراقي حسين عبد الخضر .. قفص.. قصة قصيرة أ ما آن لشمهودة أن تنتفض؟ الثقافة ببن المُعنون والعنوان استفتاء كردستان وطحين الحصة ما قبل تدويل الحرمين.. حرب المواقيت وتدويلها المسلمون في ميانمار محنٌ تتجدد ومجازرٌ تتعدد محافظ ذي قار يوزع هدايا وكسوة العيد على الايتام الإعلاميون الحربيون يطلقون مشروعهم الكبير في كربلاء المقدسة 7 أشياء يجب عليك التوقف عن فعلها على الشبكات الاجتماعية يوتيوب يحصل على مظهر جديد وميزات إضافية آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر مشاريعٌ أوروبيةٌ تقوَّضُ ومؤسساتٌ أمميةٌ تدمرُ محافظ ذي قار يرعى حفلا لتكريم الطلبة والكوادر التربوية المتميزة  تَعرفوا على قصّة السيّد مالك الدريعي!

7 أشياء يجب عليك التوقف عن فعلها على الشبكات الاجتماعية يوتيوب يحصل على مظهر جديد وميزات إضافية آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر بالصور.. سامسونغ تكشف رسمياً عن كالاكسي نوت 8 كيف تشحن هاتف آيفون في 5 دقائق؟ أطباء يرصدون “نشاطا غامضا” للدماغ بعد الموت ناسا تعلن اكتشاف 7 كواكب جديدة أداة جيدة تساعد الآباء في حظر الفيديوهات والقنوات الغير مرغوبة في تطبيق يوتيوب للأطفال هواوي تطلق هاتف Mate 9 Lite بمواصفات أقل وبدون عدسات لايكا التسويق الالكتروني 7 حقائق لا تعرفها عن الخيار ستجعلك تتناوله يوميا بهذه الطريقة يمكنك توثيق كل لحظاتك في السفر تويتر تطور صفحة دائمة لعرض الأحداث الحية عودة نوكيا.. بين حنين الماضي وحرب ضروس فيس بوك تعلن عن شراكة مع منصة الألعاب Unity لتطوير منصة خاصة بألعاب الويب مايكروسوفت تعمل على إصلاح مشاكل بطارية حواسيب Surface Pro 3

5 حيل بسيطة تجعل زوجكِ يشتاق إليكِ بجنون

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

ناس/وكالات/

تتمنى كل امرأة أن يشتاق زوجها إليها بشكلٍ يومي، هذا الاشتياق الذي يجعلها تتعلق فيه أكثر يوماً بعد يوم، وكذلك أن يُعبر لها زوجها عن اشتياقهِ بمختلف الأساليب والكلمات الجميلة التي تجعلها سعيدةً ومفعمةً بالرومانسيّة والمحبة، فيما يلي سنقدم لك مجموعةً من الحيل البسيطة التي يجب أن تقومي بها لتجعلي زوجك يشتاق إليكِ بجنون.

أولاً: كوني كما أنتِ

لتجعلي زوجكِ يعشقك بجنون عليكِ أن تكوني طبيعيّة وغير مُتصنعة على الإطلاق، أي عليكِ ألّا تلبسي شخصيّةً مغايرة لشخصيتكِ الحقيقيّة، وذلك لأنّ الرجل بطبيعيتهِ لا يميل إلى المرأة المتصنعة، كما عليكِ أن تتصرفي معهُ بكل ذكاءٍ وعفويّة، وأن تقدّمي له الحب الصادق البعيد عن كل أنواع الكذب والتمثيل المبالغ فيه.

ثانيّاً: الانتباه إلى تصرفاتكِ

لتنجحي في جذب زوجكِ وجعلهِ يشتاق إليكِ بشكلٍ دائم ويومي عليكِ أن تتصرفي معهُ بأنوثةٍ ونعومة، وإياكِ أن تتصرفي بخشونةٍ وعصبيّةٍ، ومها كثرت المشاكل بينكما لا تستخدمي الصراخ والألفاظ العنيفة معه، واعتمدي فقط على استخدام الألفاظ الإيجابيّة سواء بينكِ وبينهُ أو أمام الآخرين.

ثالثاً: مساندتهُ بشكلٍ دائم

عليكِ سيدتي أن تحرصي على الوقوف إلى جانب زوجكِ في الأوقات الصعبة، وفي الأيّام الحرجة التي قد يعيشها بسبب ضغوط العمل ومشاكل الحياة التي لا تنتهي، كما عليكِ أن تشجعيهِ وتدعميهِ بكل خطوةٍ يقوم بها، ليكون شخصاً ناجحاً في الحياة، وذلك لأنّ تصرفكِ هذا سيجعلهُ يتعلقُ فيكِ أكثر يوماً بعد يوم وسيجعله يشعر بالاشتياق الدائم لكِ.

رابعاً: الاهتمام بالمظهر الخارجي

يلعب المظهر الخارجي دوراً مهماً وأساسيّاً في جذب زوجك إليكِ وزيادة شغفهِ وتعلّقه بكِ، لهذا عليكِ أن ترتدي الملابس الجميلة والأنيقة بشكلٍ دائم بالمنزل، وأن تحرصي كذلك على تصفيف شعركِ والعناية ببشرتكِ، بالإضافة لوضع العطور المميزة التي تجذبهُ إليكِ والتي تولّدُ المزيد من مشاعر الإيجابيّة في داخله تجاهكِ.

خامساً: لا تتصلي به خلال العمل

عندما يكون زوجكِ في العمل عليكِ ألّا تتصلي بهِ بشكلٍ مبالغ مهما شعرتِ بالاشتياق له أو بالرغبة لسماعِ صوتهِ، وذلك لكي تجعليهِ يشعرُ بغيابكِ، هذا الغياب الذي سيُولد في داخلهِ المزيد من الاشتياق لكِ.

هذه هي الحيل البسيطة التي يجب أن تتقيدي بها بشكلٍ دائم خلال حياتكِ الزوجيّة، وذلك لكي تجعلي زوجكِ يشتاق إليك ويعجزُ عن الاستغناءِ عنك طوال الحياة.

 

اترك تعليق

“تحت التنقيح” للروائي العراقي حسين عبد الخضر ..
قفص.. قصة قصيرة
أ ما آن لشمهودة أن تنتفض؟
الثقافة ببن المُعنون والعنوان
استفتاء كردستان وطحين الحصة
ما قبل تدويل الحرمين.. حرب المواقيت وتدويلها
المسلمون في ميانمار محنٌ تتجدد ومجازرٌ تتعدد
محافظ ذي قار يوزع هدايا وكسوة العيد على الايتام
الإعلاميون الحربيون يطلقون مشروعهم الكبير في كربلاء المقدسة
7 أشياء يجب عليك التوقف عن فعلها على الشبكات الاجتماعية
يوتيوب يحصل على مظهر جديد وميزات إضافية
آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر
مشاريعٌ أوروبيةٌ تقوَّضُ ومؤسساتٌ أمميةٌ تدمرُ
محافظ ذي قار يرعى حفلا لتكريم الطلبة والكوادر التربوية المتميزة 
تَعرفوا على قصّة السيّد مالك الدريعي!
الناصري يعلن عن تشكيل لجنة من 10 جهات  لمتابعة الهزات الارضية  شمالي ذي قار
وجه البّسام
الصدر يستقبل السفير الياباني لدى العراق
السراب
أشعِلْ نصراً
كربلاء:مدينة الحسين الخاصة بالزائرين تقدم خدماتها لـ(50000) زائر من زوار الاربعين يوميا
احمد خضير سعيد بشهادة A ويعتزم التعايش مع ناد أوروبي
النائب حسين العواد: كتلة الأحرار البرلمانية تعقد اجتماعا طارئ من اجل مناقشة ملف المعتقلين
غوغل تكشف عن مشروع يستخدم تقنية “النانو” لاكتشاف السرطان
تويتر»تعتزم منح ميزة «الرسائل الخاصة»
اختتام ورشة ” صناعة النجاح ” التي أقامتها مؤسسة ناس بتوزيع الشهادات التقديرية … تقرير مصور
رئيس مجلس الامة التركي يصل إلى بغداد ويعقد اجتماعا مغلقا مع النجيفي
مسلحين يسرقون ” 250 ” الف دولار جنوبي بغداد
السهلاني رئيساً لكتلة تيار الإصلاح البرلمانية
محرّك البحث لمتصفح الفايرفوكس سيكون برعاية ياهو لمدة خمس سنين
أبناء آكلة الأكباد قتلة سبايكر!
المواطن تكشف سر تمسك المالكي بولاية ثالثة
التنظيم الارهابي داعش”: جميع الدول ستتهافت لفتح سفاراتها في “أرض الخلافة”!!!
قيادة حرس الحدود تتسلّح بتقنيات وكاميرات حرارية حديثة
القبض على خلية تروج لتنظيم ” داعش ” في البصرة
كارتر يؤكد وجود توافق حول خطة معركة الموصل
التدخين السلبي آفة للصغار عند الكبر
الولايات المتحدة تعلق جميع صلاتها وتعاونها العسكري مع روسيا
الصدر: إني صممتُ على الشهادة
ببغاء يكشف لغز جريمة قتل امرأة