عـــاجل

صرخة زهرة اللوتس افتتاح محطة تعبئة الوقود ريبال ٢ الاستثمارية في قضاء الكوفة الناصري..الايام القادمة ستشهد تسيير رحلات إلى مشهد وبعض العواصم العربية  زنبقة مكتب السيد الصدر في الجنوب يقيم مهرجان الانتصار الجماهيري في الناصرية .. مصور شعب ومكاتب مكافحة إجرام كربلاء تلقي القبض على 17 متهما بجرائم جنائية مختلفة من بينهم متهم مطلوب وفق مادة الخطف واخر بالقتل العمد أحمد الباقري  الصدى والصوت في ذاكرة المدينة  المؤسسة الوطنية للتنمية البشرية تختتم جلستها الأولى من برنامجها الموسوم العدالة والأمن في كربلاء المقدسة منظمة ساوة لحقوق الإنسان تقوم بتنفيذ ورش التوعية الخاصة بحقوق الشهداء والمفقودين قسرا كلمة النصر التي القاها العبادي من قلب الموصل المحررة يوم الاثنين 10تموز2017 العبادي يوجه بتعطيل الدوام الرسمي غداً ابتهاجاً بتحرير الموصل وزارة التربية تعلن تأجيل امتحان السادس الاعدادي الى يوم الاربعاء وتأجيل امتحان الخميس الى السبت المقبل عناقيد الزهر هايبون

كيف تشحن هاتف آيفون في 5 دقائق؟ أطباء يرصدون “نشاطا غامضا” للدماغ بعد الموت ناسا تعلن اكتشاف 7 كواكب جديدة أداة جيدة تساعد الآباء في حظر الفيديوهات والقنوات الغير مرغوبة في تطبيق يوتيوب للأطفال هواوي تطلق هاتف Mate 9 Lite بمواصفات أقل وبدون عدسات لايكا التسويق الالكتروني 7 حقائق لا تعرفها عن الخيار ستجعلك تتناوله يوميا بهذه الطريقة يمكنك توثيق كل لحظاتك في السفر تويتر تطور صفحة دائمة لعرض الأحداث الحية عودة نوكيا.. بين حنين الماضي وحرب ضروس فيس بوك تعلن عن شراكة مع منصة الألعاب Unity لتطوير منصة خاصة بألعاب الويب مايكروسوفت تعمل على إصلاح مشاكل بطارية حواسيب Surface Pro 3 هواوي تطرح حاسبها المتحول MateBook في السعودية تطبيق ntwrk لتنظيم جهات الاتصال وفقاً لحاجتك بالتواصل معهم 10 معلومات أساسية حول معمارية معالجات Zen إتش بي توقف اعتمادها على نظام أندرويد وتتحول إلى ويندوز 10

5 حيل بسيطة تجعل زوجكِ يشتاق إليكِ بجنون

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

ناس/وكالات/

تتمنى كل امرأة أن يشتاق زوجها إليها بشكلٍ يومي، هذا الاشتياق الذي يجعلها تتعلق فيه أكثر يوماً بعد يوم، وكذلك أن يُعبر لها زوجها عن اشتياقهِ بمختلف الأساليب والكلمات الجميلة التي تجعلها سعيدةً ومفعمةً بالرومانسيّة والمحبة، فيما يلي سنقدم لك مجموعةً من الحيل البسيطة التي يجب أن تقومي بها لتجعلي زوجك يشتاق إليكِ بجنون.

أولاً: كوني كما أنتِ

لتجعلي زوجكِ يعشقك بجنون عليكِ أن تكوني طبيعيّة وغير مُتصنعة على الإطلاق، أي عليكِ ألّا تلبسي شخصيّةً مغايرة لشخصيتكِ الحقيقيّة، وذلك لأنّ الرجل بطبيعيتهِ لا يميل إلى المرأة المتصنعة، كما عليكِ أن تتصرفي معهُ بكل ذكاءٍ وعفويّة، وأن تقدّمي له الحب الصادق البعيد عن كل أنواع الكذب والتمثيل المبالغ فيه.

ثانيّاً: الانتباه إلى تصرفاتكِ

لتنجحي في جذب زوجكِ وجعلهِ يشتاق إليكِ بشكلٍ دائم ويومي عليكِ أن تتصرفي معهُ بأنوثةٍ ونعومة، وإياكِ أن تتصرفي بخشونةٍ وعصبيّةٍ، ومها كثرت المشاكل بينكما لا تستخدمي الصراخ والألفاظ العنيفة معه، واعتمدي فقط على استخدام الألفاظ الإيجابيّة سواء بينكِ وبينهُ أو أمام الآخرين.

ثالثاً: مساندتهُ بشكلٍ دائم

عليكِ سيدتي أن تحرصي على الوقوف إلى جانب زوجكِ في الأوقات الصعبة، وفي الأيّام الحرجة التي قد يعيشها بسبب ضغوط العمل ومشاكل الحياة التي لا تنتهي، كما عليكِ أن تشجعيهِ وتدعميهِ بكل خطوةٍ يقوم بها، ليكون شخصاً ناجحاً في الحياة، وذلك لأنّ تصرفكِ هذا سيجعلهُ يتعلقُ فيكِ أكثر يوماً بعد يوم وسيجعله يشعر بالاشتياق الدائم لكِ.

رابعاً: الاهتمام بالمظهر الخارجي

يلعب المظهر الخارجي دوراً مهماً وأساسيّاً في جذب زوجك إليكِ وزيادة شغفهِ وتعلّقه بكِ، لهذا عليكِ أن ترتدي الملابس الجميلة والأنيقة بشكلٍ دائم بالمنزل، وأن تحرصي كذلك على تصفيف شعركِ والعناية ببشرتكِ، بالإضافة لوضع العطور المميزة التي تجذبهُ إليكِ والتي تولّدُ المزيد من مشاعر الإيجابيّة في داخله تجاهكِ.

خامساً: لا تتصلي به خلال العمل

عندما يكون زوجكِ في العمل عليكِ ألّا تتصلي بهِ بشكلٍ مبالغ مهما شعرتِ بالاشتياق له أو بالرغبة لسماعِ صوتهِ، وذلك لكي تجعليهِ يشعرُ بغيابكِ، هذا الغياب الذي سيُولد في داخلهِ المزيد من الاشتياق لكِ.

هذه هي الحيل البسيطة التي يجب أن تتقيدي بها بشكلٍ دائم خلال حياتكِ الزوجيّة، وذلك لكي تجعلي زوجكِ يشتاق إليك ويعجزُ عن الاستغناءِ عنك طوال الحياة.

 

اترك تعليق

صرخة
زهرة اللوتس
افتتاح محطة تعبئة الوقود ريبال ٢ الاستثمارية في قضاء الكوفة
الناصري..الايام القادمة ستشهد تسيير رحلات إلى مشهد وبعض العواصم العربية 
زنبقة
مكتب السيد الصدر في الجنوب يقيم مهرجان الانتصار الجماهيري في الناصرية .. مصور
شعب ومكاتب مكافحة إجرام كربلاء تلقي القبض على 17 متهما بجرائم جنائية مختلفة من بينهم متهم مطلوب وفق مادة الخطف واخر بالقتل العمد
أحمد الباقري  الصدى والصوت في ذاكرة المدينة 
المؤسسة الوطنية للتنمية البشرية تختتم جلستها الأولى من برنامجها الموسوم العدالة والأمن في كربلاء المقدسة
منظمة ساوة لحقوق الإنسان تقوم بتنفيذ ورش التوعية الخاصة بحقوق الشهداء والمفقودين قسرا
كلمة النصر التي القاها العبادي من قلب الموصل المحررة يوم الاثنين 10تموز2017
العبادي يوجه بتعطيل الدوام الرسمي غداً ابتهاجاً بتحرير الموصل
وزارة التربية تعلن تأجيل امتحان السادس الاعدادي الى يوم الاربعاء وتأجيل امتحان الخميس الى السبت المقبل
عناقيد الزهر
هايبون
ابليس سعيد!
عشق
ماء وبستان ….
مازلت القصيدة اليتيمة، وليس من قائل لي!.
رئيس مؤسسة ناس يدعو لتأسيس حزب نسوي
الأنواء الجوية: موجة برد وضباب وامطار متفرقة الأسبوع المقبل …
جبهة النصرة” تتبنى التفجير الإرهابي بالهرمل في لبنان
ناسا: كويكب عملاق قد يصطدم بالأرض خلال 48 ساعة
ضوابط قبول الطلبة من خريجي فروع الدراسة المهنية في المعاهد
مصدر : الصدر غادر المنصة ولم يقرأ بيان التظاهرة بعد ورود معلومات عن محاولة لإغتياله
ريال مدريد يتبرع مليون يورو لدعم اللاجئين
عاجل اندلاع حريق هائل في أحد فنادق دبي
نداء للعالم.. المواطن يستغيث
محافظ بغداد يعلن قضاء ابو غريب منطقة منكوبة بعد ان غمرتها مياه السدود
ائتلاف المواطن: سنلتقي القادة الاكراد لتشكيل الحكومة.. ولدينا عدة مرشحين لرئاسة الوزراء
بيان جديد للصدر حول مقتل الضباط : نحن على اتم الاستعداد للدفاع عن العراق ودفع شرور داعش الامريكية
مراسلو ومصورو قنوات فضائية يطردون بطريقة مذلة من مؤتمر دعتهم إليه وزارة التربية
احتفالات داخل الموصل لعناصر “داعش” بإقالة وزير الدفاع العراقي
الغزي يستقبل السفير الفرنسي في العراق ويبحث معه دعم ملف انضمام الأهوار والآثار إلى لائحة التراث العالمي ودخول الشركات الفرنسية للمحافظة
الصليب الاحمر يوزع 50 مشروعا على عوائل شهداء الحشد الشعبي في الديوانية
سامي العسكري: حزب الدعوة تحّول إلى حركة معزولة عن المجتمع وقادته انشغلوا بالسياسة
الصدر يدعو لسن قانون يحمي العشائر
الفنانه التشكيلية شهد سلمان الجواري في ضيافة شبكة ناس الإعلامية
خطيب جمعة بغداد يطالب البرلمان أن يقول كلمته بتصرفات “الحكومة” ويدعو الجميع لإظهار موقفهم مما جرى مع الشهيد البطل “مصطفى العذاري”
انتاج سكائر سومر نوع لايت “الخفيف” بتصميم مختلف ونكهة مختلفة