عـــاجل

“تحت التنقيح” للروائي العراقي حسين عبد الخضر .. قفص.. قصة قصيرة أ ما آن لشمهودة أن تنتفض؟ الثقافة ببن المُعنون والعنوان استفتاء كردستان وطحين الحصة ما قبل تدويل الحرمين.. حرب المواقيت وتدويلها المسلمون في ميانمار محنٌ تتجدد ومجازرٌ تتعدد محافظ ذي قار يوزع هدايا وكسوة العيد على الايتام الإعلاميون الحربيون يطلقون مشروعهم الكبير في كربلاء المقدسة 7 أشياء يجب عليك التوقف عن فعلها على الشبكات الاجتماعية يوتيوب يحصل على مظهر جديد وميزات إضافية آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر مشاريعٌ أوروبيةٌ تقوَّضُ ومؤسساتٌ أمميةٌ تدمرُ محافظ ذي قار يرعى حفلا لتكريم الطلبة والكوادر التربوية المتميزة  تَعرفوا على قصّة السيّد مالك الدريعي!

7 أشياء يجب عليك التوقف عن فعلها على الشبكات الاجتماعية يوتيوب يحصل على مظهر جديد وميزات إضافية آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر بالصور.. سامسونغ تكشف رسمياً عن كالاكسي نوت 8 كيف تشحن هاتف آيفون في 5 دقائق؟ أطباء يرصدون “نشاطا غامضا” للدماغ بعد الموت ناسا تعلن اكتشاف 7 كواكب جديدة أداة جيدة تساعد الآباء في حظر الفيديوهات والقنوات الغير مرغوبة في تطبيق يوتيوب للأطفال هواوي تطلق هاتف Mate 9 Lite بمواصفات أقل وبدون عدسات لايكا التسويق الالكتروني 7 حقائق لا تعرفها عن الخيار ستجعلك تتناوله يوميا بهذه الطريقة يمكنك توثيق كل لحظاتك في السفر تويتر تطور صفحة دائمة لعرض الأحداث الحية عودة نوكيا.. بين حنين الماضي وحرب ضروس فيس بوك تعلن عن شراكة مع منصة الألعاب Unity لتطوير منصة خاصة بألعاب الويب مايكروسوفت تعمل على إصلاح مشاكل بطارية حواسيب Surface Pro 3

لواء الطفوف اسودا في عرين حجف وسيوفا بتارة ارهبت الدواعش

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

تقرير: علي عبد الطبري..

نتيجة انتصارات قواتنا البطلة من أبناء الحشد الشعبي المقدس والقوات المسلحة البطلة في قاطع الموصل . قامت القيادات الغبية الداعشية في تغيير بعض استراتيجيات المعركة والبدء بخطة التعرضات على خطوط الصد القريبة من منطقة تلعفر وابتداءا من جنوب تل عبطة إلى عين الحصان وبين ليلة واخرى يتعرضون على قاطع احد الوية الحشد الشعبي المقدس للبحث عن منفذ او ثغرة ينفذون منها الى الحدود السورية. وفي لقاء خاص مع معاون أمر لواء الطفوف السيد أحمد راضي الموسوي قائلا .. منذ ان اتخذنا خط الصد في قاطع حجف تعرض قاطعنا لعدد من التعرضات متصورين أنهم يحققون نصرا في الاختراق لكن ابطالنا المجاهدين اقبروا جميع تعرضاتهم وفي المهد. وأضاف الموسوي قائلا في التعرض الأول الذي قامت به الدواعش على قاطعنا احرقنا لهم عددا كبيرا من الآليات اضافة إلى قتل أكثر من عشرون داعشيا. وفي تعرضهم الثاني كبدنا العدو الداعشي خسائر بالمعدات والأرواح حيث تم قتل ثلاثة من عناصرهم . اضافة الى حرق عجلتين مصفحتين ونتيجة ضغطنا عليهم لاذوا با الفرار . وأوضح السيد احمد ان العدو الداعشي الجبان يتصور ان أبناء الحشد المقدس ولواء الطفوف غافلين عن تحركاتهم في حين نحن نتابعهم من خلال الجهد الاستخباري ونحلل حتى صمتهم وبدانا نعرف جميع طرقهم وخداعهم في المعارك . وأكد معاون أمر اللواء قائلا. . سيبقى أبناء لواء الطفوف الدرع الحصين والسيوف البتارة والعين الساهرة في قاطع حجف واي قاطع آخر تتكلف به. وهذا نتيجة إيماننا وعقيدتنا واحترام مراجعنا في الالتزام بالفتوى المقدسة. والجدير بالذكر ان لواء الطفوف يمتلك من القدرات الفنية والقتالية والخبرات القتالية لدى المقاتلين وهذا يعود إلى دعم العتبة الحسينية المقدسة ومتابعات أمر اللواء بشكل شخصي لكافة المقاتلين.

اترك تعليق

“تحت التنقيح” للروائي العراقي حسين عبد الخضر ..
قفص.. قصة قصيرة
أ ما آن لشمهودة أن تنتفض؟
الثقافة ببن المُعنون والعنوان
استفتاء كردستان وطحين الحصة
ما قبل تدويل الحرمين.. حرب المواقيت وتدويلها
المسلمون في ميانمار محنٌ تتجدد ومجازرٌ تتعدد
محافظ ذي قار يوزع هدايا وكسوة العيد على الايتام
الإعلاميون الحربيون يطلقون مشروعهم الكبير في كربلاء المقدسة
7 أشياء يجب عليك التوقف عن فعلها على الشبكات الاجتماعية
يوتيوب يحصل على مظهر جديد وميزات إضافية
آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر
مشاريعٌ أوروبيةٌ تقوَّضُ ومؤسساتٌ أمميةٌ تدمرُ
محافظ ذي قار يرعى حفلا لتكريم الطلبة والكوادر التربوية المتميزة 
تَعرفوا على قصّة السيّد مالك الدريعي!
الناصري يعلن عن تشكيل لجنة من 10 جهات  لمتابعة الهزات الارضية  شمالي ذي قار
وجه البّسام
الصدر يستقبل السفير الياباني لدى العراق
السراب
أشعِلْ نصراً
مجلس محافظة ذي قار يقرر تعطيل الدوام الرسمي يوم الخميس
المادة 4 بطناش
نيمار وألبا ينقذان برشلونة أمام ألميريا
إكتشاف جديد يهز الأوساط العلمية عن مثلث برمودا
قصة طبيب التحق بداعش فتشيع
البلديات تعلن نقل 16 صلاحية “مهمة” إلى المحافظات
خطيب جمعة بغداد يطالب البرلمان أن يقول كلمته بتصرفات “الحكومة” ويدعو الجميع لإظهار موقفهم مما جرى مع الشهيد البطل “مصطفى العذاري”
محافظ ذي قار يستقبل وفد من منظمة الغذاء العالمي ، ويبحث معها سير عمل برنامج دعم النازحين
عاجل / الجزائر تحقق المعجزة وتتأهل للدور الثاني في كأس العالم
إيران تفتح باب التجنيس أمام العراقيين المقيمين على أراضيها
المالكي يوافق على دعوة مراتب الجيش السابق الراغبين بالتطوع من الصنوف الفنية
أوباما: إيران ستحصل على السلاح النووي بعد سنة واحدة
نيكون تكشف عن أسرع كاميرا في العالم
الحدث تكشف عن الاتفاق النفطي بين المالكي وكردستان …فيديو
أميركا تتغلب على غانا بهدفين لواحد في كاس العالم
من يتنازل عنها نفده بالدم!
رئيس مؤسسة ناس يدعو لتأسيس حزب نسوي
خطبة الجمعة : الصدر يستنكر إبعاد أصوات الحق وتسييس القضاء ويصفها بالوقحة
محافظ ميسان :يلتقي كادر مسرحية ( في انتظار حمد) ويؤكد دعمه لمحترف ميسان المسرحي
الأعرجي يؤكد عدم التدخل بعمل القضاء والمحمود يعلن قرب تشكيل لجان لتنفيذ قرار إعادة المحاكمات