عـــاجل

صرخة زهرة اللوتس افتتاح محطة تعبئة الوقود ريبال ٢ الاستثمارية في قضاء الكوفة الناصري..الايام القادمة ستشهد تسيير رحلات إلى مشهد وبعض العواصم العربية  زنبقة مكتب السيد الصدر في الجنوب يقيم مهرجان الانتصار الجماهيري في الناصرية .. مصور شعب ومكاتب مكافحة إجرام كربلاء تلقي القبض على 17 متهما بجرائم جنائية مختلفة من بينهم متهم مطلوب وفق مادة الخطف واخر بالقتل العمد أحمد الباقري  الصدى والصوت في ذاكرة المدينة  المؤسسة الوطنية للتنمية البشرية تختتم جلستها الأولى من برنامجها الموسوم العدالة والأمن في كربلاء المقدسة منظمة ساوة لحقوق الإنسان تقوم بتنفيذ ورش التوعية الخاصة بحقوق الشهداء والمفقودين قسرا كلمة النصر التي القاها العبادي من قلب الموصل المحررة يوم الاثنين 10تموز2017 العبادي يوجه بتعطيل الدوام الرسمي غداً ابتهاجاً بتحرير الموصل وزارة التربية تعلن تأجيل امتحان السادس الاعدادي الى يوم الاربعاء وتأجيل امتحان الخميس الى السبت المقبل عناقيد الزهر هايبون

كيف تشحن هاتف آيفون في 5 دقائق؟ أطباء يرصدون “نشاطا غامضا” للدماغ بعد الموت ناسا تعلن اكتشاف 7 كواكب جديدة أداة جيدة تساعد الآباء في حظر الفيديوهات والقنوات الغير مرغوبة في تطبيق يوتيوب للأطفال هواوي تطلق هاتف Mate 9 Lite بمواصفات أقل وبدون عدسات لايكا التسويق الالكتروني 7 حقائق لا تعرفها عن الخيار ستجعلك تتناوله يوميا بهذه الطريقة يمكنك توثيق كل لحظاتك في السفر تويتر تطور صفحة دائمة لعرض الأحداث الحية عودة نوكيا.. بين حنين الماضي وحرب ضروس فيس بوك تعلن عن شراكة مع منصة الألعاب Unity لتطوير منصة خاصة بألعاب الويب مايكروسوفت تعمل على إصلاح مشاكل بطارية حواسيب Surface Pro 3 هواوي تطرح حاسبها المتحول MateBook في السعودية تطبيق ntwrk لتنظيم جهات الاتصال وفقاً لحاجتك بالتواصل معهم 10 معلومات أساسية حول معمارية معالجات Zen إتش بي توقف اعتمادها على نظام أندرويد وتتحول إلى ويندوز 10

هواوي تطرح حاسبها المتحول MateBook في السعودية

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

MateBook-2-475x258

ناس :فلاح المهندس:

أعلنت شركة هواوي أمس الأربعاء عن طرح جهازها “هواوي ميت بوك” HUAWEI MateBook في المملكة العربية السعودية، وقالت إنه سيكون متاحًا في أول الأمر حصريًا لدى مكتبة جرير، ثم في عدد من متاجر التجزئة الأخرى.

ويشكل جهاز “هواوي ميت بوك” الذي كشفت عنه أثناء المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة MWC 2016 في شهر شباط/فبراير الماضي، أول جهاز 2-في-1 من هواوي، التي تقول إنه مصمم لتلبية المتطلبات المتقدمة لمستخدمي اليوم.

وبهذه المناسبة، قال بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي في السعودية: “إن جهاز ميت بوك مصمم كحل شامل للمستهلكين الذين يقدرون مرونة جهاز قابل للتحول، وهو منتج متطور يوفر توازنًا مثاليًا بين الحركة والإنتاجية والتصميم الأنيق”.

ويعمل جهاز “ميت بوك” بنظام التشغيل ويندوز 10 وبمعالج من نوع Intel Core M، ويبلغ وزن هيكله المعدني 640 جرامًا فقط وتبلغ سماكته 6.9 ميلليمترات، وهو مزود ببطارية ليثيوم تكفي لمدة تسع ساعات من العمل على تطبيقات “مايكروسوفت أوفيس” وتسع ساعات من تشغيل الفيديو أو 29 ساعة من تشغيل الموسيقى.

ويتميز الجهاز، الذي سيتوفر بثلاثة ألوان؛ هي: الأسود، والبني، والبرتقالي (متوفّر فقط في الطراز المتطوّر M7)، بأنه يضم مستشعرًا التعرف على بصمات الأصابع، تقول هواوي إنه الأسرع في هذا القطاع، إذ لا يستغرق إزالة قفل الشاشة سوى لمسة واحدة.

وتتوفر أيضًا عدة ملحقات للجهاز، بما في ذلك القلم الإلكتروني HUAWEI MatePen الذي يتمتع بميزة الإشارة بالليزر وبطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن يمكن شحنها بواسطة ناقل USB لاستعمال يبلغ 100 ساعة، إضافة إلى لوحة مفاتيح  Portfolio Keyboard التي تتمتع بمستشعر متطور للضوء المحيط ويبلغ وزنها 450 جرامًا فقط.

ومن الملحقات أيضًا، محطة HUAWEI MateDock التي تتمتع بمنفذي USB 3.0 ومنفذ شبكات سلكية وواجهة HDMI ومنفذ VGA لربطه بالتلفزيونات والشاشات.

وسيتوفر “ميت بوك” بسعر يبدأ من 2999 ريالًا سعوديًا.

 

اترك تعليق

صرخة
زهرة اللوتس
افتتاح محطة تعبئة الوقود ريبال ٢ الاستثمارية في قضاء الكوفة
الناصري..الايام القادمة ستشهد تسيير رحلات إلى مشهد وبعض العواصم العربية 
زنبقة
مكتب السيد الصدر في الجنوب يقيم مهرجان الانتصار الجماهيري في الناصرية .. مصور
شعب ومكاتب مكافحة إجرام كربلاء تلقي القبض على 17 متهما بجرائم جنائية مختلفة من بينهم متهم مطلوب وفق مادة الخطف واخر بالقتل العمد
أحمد الباقري  الصدى والصوت في ذاكرة المدينة 
المؤسسة الوطنية للتنمية البشرية تختتم جلستها الأولى من برنامجها الموسوم العدالة والأمن في كربلاء المقدسة
منظمة ساوة لحقوق الإنسان تقوم بتنفيذ ورش التوعية الخاصة بحقوق الشهداء والمفقودين قسرا
كلمة النصر التي القاها العبادي من قلب الموصل المحررة يوم الاثنين 10تموز2017
العبادي يوجه بتعطيل الدوام الرسمي غداً ابتهاجاً بتحرير الموصل
وزارة التربية تعلن تأجيل امتحان السادس الاعدادي الى يوم الاربعاء وتأجيل امتحان الخميس الى السبت المقبل
عناقيد الزهر
هايبون
ابليس سعيد!
عشق
ماء وبستان ….
مازلت القصيدة اليتيمة، وليس من قائل لي!.
رئيس مؤسسة ناس يدعو لتأسيس حزب نسوي
رتب كوتره .. بقلم راضي المترفي
النائب الكربولي : المرحلة القادمة تحتاج مفاوضين من الطراز اﻻول يضعون مصلحة المكون السني وحجمة في مقدمة أولوياتهم .
عاجل / تعرض رتل مساعدات سرايا السلام لاهالي الرمادي الى هجوم ارهابي
سامسونج تطلق ثلاثة هواتف جالاكسي إس7 في مارس القادم
استياء خليجي من التسهيلات التركية لـ داعش
البنتاغون تؤكد سقوط طائرة اميركية بدون طيار في السماوة
انعقاد المؤتمر السنوي الإعلامي الأول لمناقشة واقع الإعلام وتحديات المرحلة الراهنة
مكتب العبادي: سُلم الرواتب الجديد يُنفذ الشهر المقبل
ذي قار تتسلم مبالغ مالية لتأهيل جسر الناصرية الكونكريتي
ملادينوف بعد لقائه الصدر: على القادة العراقيين الابتعاد عن التصريحات المتشنجة
تأجيل النطق بقرار إقالة النائب الأول لمحافظ ذي قار إلى حزيران المقبل
العبادي وحكومة الواوات
في بيتنا خرافة
دهم مساجد في السليمانية بحثاً عن عناصر «القاعدة»
ثلاث انفجارات عنيفة تهز العاصمة الرياض
مقتل واصابة 15 شخصا على الاقل بينهم وزير سابق بانفجار مفخخة وسط بيروت
الشعب العراقي المجرم
الزوراء يسقط بالاربعة .. والجمهور يطالب بأقالة المدرب
لجنة الخمسين بمصر تقر مسودة الدستور تمهيدا لعرضه على الرئيس
بالصور.. الخنجر يقيم مآدب رمضانية في اربيل والنازحون يعتبرون امواله سحت