عـــاجل

“تحت التنقيح” للروائي العراقي حسين عبد الخضر .. قفص.. قصة قصيرة أ ما آن لشمهودة أن تنتفض؟ الثقافة ببن المُعنون والعنوان استفتاء كردستان وطحين الحصة ما قبل تدويل الحرمين.. حرب المواقيت وتدويلها المسلمون في ميانمار محنٌ تتجدد ومجازرٌ تتعدد محافظ ذي قار يوزع هدايا وكسوة العيد على الايتام الإعلاميون الحربيون يطلقون مشروعهم الكبير في كربلاء المقدسة 7 أشياء يجب عليك التوقف عن فعلها على الشبكات الاجتماعية يوتيوب يحصل على مظهر جديد وميزات إضافية آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر مشاريعٌ أوروبيةٌ تقوَّضُ ومؤسساتٌ أمميةٌ تدمرُ محافظ ذي قار يرعى حفلا لتكريم الطلبة والكوادر التربوية المتميزة  تَعرفوا على قصّة السيّد مالك الدريعي!

7 أشياء يجب عليك التوقف عن فعلها على الشبكات الاجتماعية يوتيوب يحصل على مظهر جديد وميزات إضافية آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر بالصور.. سامسونغ تكشف رسمياً عن كالاكسي نوت 8 كيف تشحن هاتف آيفون في 5 دقائق؟ أطباء يرصدون “نشاطا غامضا” للدماغ بعد الموت ناسا تعلن اكتشاف 7 كواكب جديدة أداة جيدة تساعد الآباء في حظر الفيديوهات والقنوات الغير مرغوبة في تطبيق يوتيوب للأطفال هواوي تطلق هاتف Mate 9 Lite بمواصفات أقل وبدون عدسات لايكا التسويق الالكتروني 7 حقائق لا تعرفها عن الخيار ستجعلك تتناوله يوميا بهذه الطريقة يمكنك توثيق كل لحظاتك في السفر تويتر تطور صفحة دائمة لعرض الأحداث الحية عودة نوكيا.. بين حنين الماضي وحرب ضروس فيس بوك تعلن عن شراكة مع منصة الألعاب Unity لتطوير منصة خاصة بألعاب الويب مايكروسوفت تعمل على إصلاح مشاكل بطارية حواسيب Surface Pro 3

إتش بي توقف اعتمادها على نظام أندرويد وتتحول إلى ويندوز 10

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

HP-Elite-x3-Dock-1200x800-880x495

شبكة ناس:فلاح المهندس:

تتجه شركة HP إلى بناء استراتيجيتها للأجهزة المحمولة بالإعتماد على نظام تشغيل شركة مايكروسوفت الأحدث ويندوز 10، وإيقاف اعتمادها ببطء على نظام أندرويد فيما يخص الهواتف والحواسيب اللوحية.

واعتمدت شركة إتش بي على العديد من أنظمة التشغيل على مدى السنوات القليلة الماضية، إلا انها تعود دائما إلى نظام تشغيل شركة مايكروسوفت ويندوز.

وقد أوقفت الشركة حواسيب أندرويد اللوحية منخفضة التكلفة، بالإضافة إلى حواسيب لوحية مرتفعة الثمن تعمل بنسخة قديمة من نظام التشغيل أندرويد.

وقال المسؤولون التنفيذيون في الشركة بانه سيتم في المستقبل تصنيع أجهزة محمولة تعمل بنظام ويندوز 10، ما لم يكن هناك طلب جديد وكبير فيما يخص أندرويد.

وتأتي خطوة إتش بي الجديدة بعد فترة من قيام شركة ديل بالإعلان عن تخفيض تركيزها على أجهزة أندرويد مقابل زيادة التركيز على أجهزة ويندوز.

كما تقوم شركة لينوفو الصينية بمواصلة بيع حواسيبها اللوحية وهواتفها الذكية العاملة بنظام أندرويد، لكنها تعمل على تخفيض عدد حواسيبها اللوحية العاملة بنظام أندرويد وزيادة عدد أجهزة الحواسيب من فئة إثنان في واحد العاملة بنظام ويندوز.

وتهدف شركة إتش بي إلى توحيد كافة منتجاتها في إطار نظام تشغيل وحيد، بشكل يشابه ما تقوم به شركة آبل، وهو التحدي الذي يواجه شركة سامسونج.

حيث تعمل سامسونج على تصنيع أجهزة حواسيب عاملة بنظام ويندوز وحواسيب لوحية وهواتف عاملة بنظام أندرويد وأجهزة قابلة للإرتداء تعمل بنظامها الخاص تايزن، وتعمل الشركة بشكل مستمر على وضع القطع معاً لضمان إمكانية التواصل بشكل سلس بين جميع هذه الأجهزة.

اترك تعليق

“تحت التنقيح” للروائي العراقي حسين عبد الخضر ..
قفص.. قصة قصيرة
أ ما آن لشمهودة أن تنتفض؟
الثقافة ببن المُعنون والعنوان
استفتاء كردستان وطحين الحصة
ما قبل تدويل الحرمين.. حرب المواقيت وتدويلها
المسلمون في ميانمار محنٌ تتجدد ومجازرٌ تتعدد
محافظ ذي قار يوزع هدايا وكسوة العيد على الايتام
الإعلاميون الحربيون يطلقون مشروعهم الكبير في كربلاء المقدسة
7 أشياء يجب عليك التوقف عن فعلها على الشبكات الاجتماعية
يوتيوب يحصل على مظهر جديد وميزات إضافية
آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر
مشاريعٌ أوروبيةٌ تقوَّضُ ومؤسساتٌ أمميةٌ تدمرُ
محافظ ذي قار يرعى حفلا لتكريم الطلبة والكوادر التربوية المتميزة 
تَعرفوا على قصّة السيّد مالك الدريعي!
الناصري يعلن عن تشكيل لجنة من 10 جهات  لمتابعة الهزات الارضية  شمالي ذي قار
وجه البّسام
الصدر يستقبل السفير الياباني لدى العراق
السراب
أشعِلْ نصراً
وزراء كتلة الاحرار يقدمون استقالاتهم إلى رئيس الوزراء حيدر العبادي
داود أوغلو: يمكننا البدء بعملية برية واسعة في الاراضي العراقية اذا اقتضت الضرورة
انقذوا سمعة الشيعة ..!
إتش بي تعلن عن حاسوب محمول لعشاق الألعاب
نتائج الانتخابات في سين وجيم
الصدر هل يقلب المعادلة
إدراج فقرة سحب الثقة عن زيباري بجلسة البرلمان غداً
الغزي يستقبل السفير الفرنسي في العراق ويبحث معه دعم ملف انضمام الأهوار والآثار إلى لائحة التراث العالمي ودخول الشركات الفرنسية للمحافظة
المؤمنون يحيون ذكرى وفاة الرسول الأعظم «ص»
عاجل اندلاع حريق هائل في أحد فنادق دبي
نتائج قبول الدورالثالث والمجموعة الطبية تعلن خلال 48 ساعة
هل حانت نهاية داعش على يد إيران
تربية ميسان تختتم ندوة الخطة التطويرية للمشرفين (الصديق الناقد)في المحافظة
الناصري يفتتح معمل الحصيرة البلاستيكية بكلفة ملياري دينار ضمن خطة تنمية المحافظة ويدعو الى تاهيل وتطوير القطاع الصناعي في المحافظة
افتتاح صندوق لجمع التبرعات لدعم القوات الامنية والحشد الشعبي في كربلاء
العبادي يعلن بدء عمليات التحشيد لتحرير الموصل
علماء أميركيون يتمكنون من رسم خارطة عالية الدقة لوضع الغابات في العالم
إلى عواطف النعمة..كوني عراقيّة أوّلاً
وزير إعلام صدام والمخابرات متهمان باغتيال رئيس الوزراء السويدي السابق “بالمه”